• ×

12:48 مساءً , الإثنين 18 يونيو 2018

أمانة الرياض تعلن موعد انطلاق البطولة الثالثة للانجراف "الدرفت"

تمتد إلى ثلاث جولات ابتداءً من الجمعة المقبلة وحتى 28 إبريل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت أمانة منطقة الرياض عن موعد انطلاق بطولة الأمانة الثالثة للانجراف (الدرفت) التي تمتد إلى ثلاث جولات ابتداءً من 23 من مارس الجاري (الجمعة)، وحتى 28 من إبريل المقبل بميدان ديراب بمدينة الرياض، وبحضور مجاني للعائلات والشباب من الساعة الـ4 إلى الـ9 مساءً.

وأشارت الأمانة إلى أن الجولة الأولى من البطولة ستجري يومي 23 و 24 من مارس الجاري، والجولة الثانية ستُقام في 6 و 7 من إبريل المقبل، والجولة الثالثة في 27 و28 من الشهر ذاته، وستختار لجنة التحكيم الفائز من كل جولة.

وأوضحت أمانة منطقة الرياض أن البطولة تأتي في إطار حرصها على تقديم مناشط اجتماعية وتنظيم فعاليّات من شأنها تفريغ طاقات الشباب بطرق آمنة تدمج فيما بين التوعية والترفيه لديهم، مبيّنة أن من أهدافها الحد من ظاهرة (التفحيط) العشوائية والمدمرة، وتقليل أخطار الممارسات الخاطئة في الشوارع والأحياء، وتفعيل دور ساحات رياضة السيارات بما يوفر لشريحة الشباب المتنفس المتوائم مع هواياتهم.

وأتاحت الأمانة إمكانية المشاركة في البطولة مجانًا لكل من أبطال رياضة (الدرفت) من الشباب السعودي، والممارسين لتلك الرياضة وهواة رياضة السيارات كما يمكن للجمهور تجربة الدرفت مع الكابتن فلاح الجربا.

وأعرب مدير عام الحدائق والمشرف على الفعاليات بأمانة منطقة الرياض المهندس إبراهيم الهويمل عن أهمية احتواء الشباب وإتاحة الفرص لهم لممارسة هواياتهم وفرص توجيهها للأماكن المخصصة، حيث تم تهيئة الموقع لدخول الجماهير للشباب والعوائل مجاني لليومين بكل جولة والتي ستُقام يومي الجمعة والسبت القادمين في ميدان ديراب، علمًا بأن فئة الهواة تستقبل جميع المستجدين للدخول وتجربة أنفسهم مع فريق متخصص بالسباقات لتوجيههم خلال السباق، وسيتم توزيع جوائز مادية لأعلى ثمانية مراكز من كل فئة بالترتيب العام.
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:48 مساءً الإثنين 18 يونيو 2018.