• ×

01:04 مساءً , الأحد 27 مايو 2018

يخت لكزس الرياضي الفاخر يتوج بجائزة "قارب العام" في معرض اليابان الدولي للقوارب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خبر صحفي - توج يخت لكزس الرياضي الفاخر "الاختباري " بجائزة “قارب العام “ من اللجنة المنظمة لمعرض اليابان الدولي للقوارب في يوكوهاما. وذلك في التاسع من شهر مارس 2018. ومن المعروف ان هذا اليخت قد تم اطلاقه في عام 2017 في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية والذي تم تصميمه من قبل لكزس ديزاين في قسم الصناعات البحرية في شركة تويوتا وذلك لاستكشاف مناطق جديدة في عالم الفخامة.

والمنافسة في عالم اليخوت الفاخرة وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها لكزس في عالم صناعة السيارات الفاخرة، حيث قدمت لعشاق الفخامة والرفاهية المائية يخت رياضي أطلقت عليه اسم .Lexus Sport Yacht

واثناء استلام الجائزة في معرض اليابان الدولي للقوارب أعلن شيجيكي توموياما نائب الرئيس التنفيذي لشركة Toyota Motor Corp والمسؤول عن شركة تويوتا للصناعات البحريةً عن نية لكزس التحول إلى مرحلة الإنتاج والبيع ليخت لكزس الجديد في جميع أنحاء العالم. وأوضح قائلا"استناداً إلى تجاربنا المدهشة في الهندسة والبناء والاختبار وإبرازنا لمفهوم يخت لكزس الرياضي الفاخر في العام الماضي، قررنا اتخاذ الخطوة الجريئة التالية في إنتاج يخت جديد كلياً وأكبر من السابق ويعتمد على مفهوم الطبيعة والفخامة المتقدمة لذلك أضفنا له المزيد من الراحة ووسعنا المساحة المخصصة للمعيشة ونحن نخطط لبدء المبيعات في الولايات المتحدة في النصف الأخير من عام 2019، ثم في اليابان في ربيع عام 2020".

من الجدير بالذكر أن اليخت الجديد للكزس يبنى بالتعاون مع شركة ماركيز-لارسون العريقة في صناعة اليخوت والقوارب الفاخرة.
ومن المقرر أن يتم تصميم اليخت بطول 65 قدمًا، وسيضم مساحة ترفيهية تتسع لما يصل إلى 15 ضيفًا. وسوف يتم الإعلان عن المواصفات والأسعار في وقت لاحق.
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:04 مساءً الأحد 27 مايو 2018.