• ×

12:52 مساءً , الإثنين 18 يونيو 2018

تعديل مرعب لـ BMW X5 M سيعجب عشاق اللون الأسود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يبدو أن شركة Z-Performance النمساوية للتعديلات والتي تم تأسيسها منذ 26 عاماً، تود أن تجعلك تقع في حب X5 M هذه، وذلك عن طريق طلاء السيارة بالكامل باللون اﻷسود القاتم وإضافة جنوط بقياس 22 بوصة، حيث نجد عرض الجنوط اﻷمامية 10.5 بوصة، بينما عرض الجنوط الخلفية 12 بوصة.

بالطبع، تمتد التعديلات لتشمل ماهو أكثر بكثير من الجنوط وبعض الطلاء. حيث تمت إضافة نظام تعليق Coilover ليعطي المركبة إنخفاض بسيط يعمل على تضييق المسافة بين الجنوط والهيكل. الوجه الخارجي ملفوف باللون اﻷسود مع مرايات ذو لون كربوني وشبك أمامي أسود. كما أصبحت كل اﻷضواء والعواكس ذات لمسة سوداء ﻹظهار جمال اللون المميز، مع صادم أمامي وخلفي من الكربون للحرص على ألا تبدو هذه المركبة مثل أي شيء آخر على الطريق.

لا تعتقد أن هذه ليست سوى عملية تعديل للمظهر فقط، حيث قامت Z-Performance بزيادة قوة X5 بدرجة كبيرة عن طريق تزويدها بحزمة جوريلا للأداء العالي وبذلك أصبحت قوتها 750 حصان مع تعديل لنظام العادم بألياف الكربون ليكون صوتها أكثر هيبة.

لانعرف إذا كانت Z-Performance سوف توفر هذه الحزمة لملاك X5، أم ستكون مجرد نسخة اختبارية لتسويق مركباتها. ولكن على كل حال، نحن نحييهم على جهدهم لشد انتباهنا، فقد نجحوا في تلك المهمة بكل تأكيد.
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:52 مساءً الإثنين 18 يونيو 2018.