• ×

08:22 مساءً , الأحد 19 أغسطس 2018

بعد قرار رفع اسعار الوقود بالمملكة شفرولية "سبارك" تتربع على قمة قائمة السيارات الإقتصادية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لسيارات جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، عن إرتفاع كبير في الطلب على سيارة شفرولية "سبارك" مع بداية هذا العام.

وتعزى هذه الزيادة في الطلب الى دخول قرار رفع اسعار الوقود في المملكة العربية السعودية حيز التنفيذ مع بداية هذا العام 2018.

تتمتع شفروليه "سبارك " بمميزات كبيرة ونظرة جريئة على الرغم من صغر حجمها والذي يعتبر ميزة ممتازة تضاف الى مميزاتها الكثيرة ، بالإضافة الى أسعارها التي في متناول الجميع، فهي تلبي حاجة شريحة كبيرة من المستهلكين الذين يبحثون عن سيارة عملية ذات اداء قوي ومحرك عملي متطور وبسعر مناسب ومصاريف تشغيلية منخفضة جدا .

كما أنه وعلى الرغم من تواجد العديد من السيارات المنافسة في السوق السعودي لذات الفئة ، إلا أنه من الصعب ان تجد منافسا قويا لهذه السيارة التي تجمع بين مميزات سيارة الصالون مع السيارة الرياضية مع اقتصادية كبيرة في استهلاك الوقود، فهي تتميز بمقصورة واسعة جدا توفر جلوسا مريحا لأربعة بالغين.

لقد تم إعادة تصميم شفروليه "سبارك" 2018 بالكامل لتحصل على مظهر أكثر إنخفاضاً لتعزيز الديناميكية الهوائية، ودعم التوفير بإستهلاك الوقود، وذلك دون التأثير على حيز الرأس. المزايا التي تأسر الأبصار مثل الجيل الجديد من شبك التهوية المزدوج والمميز من شفروليه، والمصابيح الأمامية البيضاوية الكبيرة، والشكل المشدود للنوافذ مع السقف أحادي القوس المتميز، منحت هذه السيارة مظهراً نابضاً بالحيوية والنشاط، ومع توفرها بعشرة ألوان جريئة تلبي مختلف الاذواق.

شفروليه "سبارك" 2018 هي سيارة من فئة سيارات هاتشباك بنظام الدفع بالعجلات الأمامية، وهي مجهزة بمحرك قوي ذي 4 اسطوانات سعة 1.4 لتر ينتج قوة تصل الى 98 حصان، متصل بناقل حركة اوتوماتيكي من 5 سرعات، وبأقل معدل استهلاك وقود يصل إلى 5.1 لتر لكل 100 كيلومتر، مما يؤهل سيارة شفروليه "سبارك" أن تكون أقل السيارات إستهلاكا للوقود بدون منافس .

تتمتع سيارة شفروليه "سبارك " 2018 بمستويات جديدة من التقنيات المتطورة التي تتوفر فقط في الفئات الاعلى لدى الطرازات المنافسة، فهي مزودة بنظام شفروليه مايلينك الذي يتيح استخدام كافة الاجهزة الحديثة داخل السيارة مع توفير أعلى مستويات الأمان.

كل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك المتوافق عبر منفذ USB لتتمكن من تفعيل التطبيقات المختارة ليتم عرضها ضمن الشاشة، والإستمتاع بها أثناء القيادة من خلال أزرار التحكم على المقود الثلاثي المكسو بالجلد، كما يمكنك التفاعل مع التطبيقات بنفس الطريقة التي تتبعها مع هاتفك الذكي.

لتنعم بمزيد من مزايا الراحة والملائمة فإنك تستطيع أيضاً أن تستخدم الأوامر الصوتية لتقوم بإرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات الهاتفية. بالإضافة الى ميزة دخول السيارة و ميزة تشغيلها بدون مفتاح.

على الرغم من حجمها المدمج، إلا أن سيارة شفروليه "سبارك" مجهزة بكافة عوامل السلامة والأمان، حيث أن صغر الحجم لا يعني التنازل عن عوامل السلامة والحماية لكافة الركاب، ويظهر ذلك بكل وضوح من خلال مزايا السلامة المتطورة داخل المقصورة، فهي تحتوي على 10 وسادات هواء مزدوجة للسائق والراكب الأمامي، حزام أمان مع ثلاث نقاط تثبيت مسبق الشد، نظام التعليق المتطور، والكثير من عوامل السلامة التي تضمن الأمان الكامل، كما تم تجهيزها بنظام التحكم الإلكتروني بالثبات ®StabiliTrak الذي يمنح السيارة قوة جر إستثنائية يمنع الانقلاب.

وتتمتع سيارة شفرولية "سبارك " 2018 كذلك بنظام المساعدة على الركن الخلفي مع الحساسات وتقنيات الرادار التي تساعد السائق أثناء الرجوع الى الخلف، بالإضافة الى نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، الذي يعمل على مراقبة ضغط الهواء في كل إطار على حدا وينبه السائق عند وصول ضغط الهواء لمستويات تؤثر على التحكم بقيادة السيارة. شفروليه " سبارك" صممت لتتحمل ما يساوي 4.2 مرة من وزنها أثناء الانقلاب، وذلك لان هيكلها مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة وهو ما يتفوق على معايير الأداء الخاصة بقدرة تحمل السقف حول العالم.
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:22 مساءً الأحد 19 أغسطس 2018.