• ×

12:26 مساءً , الأربعاء 21 فبراير 2018

نجاح حملة مجموعة تأجير " هلا ام جي " على شبكة التواصل الإجتماعي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خبر صحفي 14 يناير 2018 - أقامت مجموعة تأجير الوكيل الحصري لسيارات MG بالمملكة العربية السعودية، عبر منصتها في المعرض السعودي الدولي للسيارات ال39، مسابقة بعنوان "هلا ام جي" طرحت من خلالها هاشتاق #هلا_بالتصوير، بغية تشجيع زوار منصة MG للمشاركة عبر إلتقاط صورهم الشخصية وإدراجها في مواقع التواصل الإجتماعية الخاصة بهم.

المسابقة شارك فيها عدد كبير من الزوار وهواة التواصل الإجتماعي والتصوير، معربين عن سعادتهم بالإشتراك بهذا الهاشتاق. وبعد الإنتهاء من المعرض تم حصر الأسماء المشاركة بهذه المسابقة وأجريت الإختيارات للفائزين بناءا على عدد الإعجابات التي تم تداولها للصورة والمشاركات.

وقد حالف الحظ كل من عبدالكافي حكمي و إياد سمرقندي، حيث فازوا بجائزتين عبارة عن جوال" آيفون X" الجديد، قدمتهم مجموعة تأجير، وتم التواصل مع الفائزين ودعوتهم إلى معرض سيارات MG بمدينة جدة، حيث تسلموا جوائزهم من السيد جلال أسعد، مدير تسويق مجموعة تأجير، الذي صرح بهذه المناسبة قائلا: "نحاول قدر الإمكان تقديم أفكار مبدعة لجذب عملاءنا وتعريفهم أكثر بعلامة MG العريقة ومشاركتهم وزوار المعرض بأنشطتنا بكثافةٍ تؤكد على نجاح حملاتنا التسويقية، والعام الجديد سيشهد الكثير من الأنشطة الإبداعية المتصلة بعلامة MG ، أهمها إطلاق العديد من الطرازات الجديدة".
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:26 مساءً الأربعاء 21 فبراير 2018.