• ×

11:59 صباحًا , الإثنين 16 يوليو 2018

شركة الإمارات للسيارات تحتفل مع مرسيدس بالذكرى السنوية الـ 50

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 نظمت شركة الإمارات للسيارات -الموزع العام لمرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم- عروضاً حماسية لسيارات مرسيدس أيه أم جي AMG في حلبة مرسى ياس في أبوظبي احتفالاً بالذكرى الـ 50 لإطلاق أيه أم جي AMG؛ قسم الطراز عالي الأداء في الشركة الألمانية الشهيرة.

وأتاحت شركة الإمارات للسيارات الفرصة أمام جمهور حلبة مرسى ياس-موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 - لتجربة قيادة مجموعة من سيارات أيه أم جي AMG عالية الأداء من طرازات C43 AMG Coupe و E43 Sport AMG 4M و G63 Manufaktur.

ويستعرض هذا الحدث السنوي -الذي ينظم للعام السادس على التوالي- مجموعة من سيارات مرسيدس أيه أم جي AMG التي تم إطلاقها مؤخراً كسيارة E63 وسيارة S63، بالإضافة إلى سيارات GLC43 و GLE43 و SLC43، والسيارتين المتميزتين في التصميم والأداء C63 و CLA45.

وتمكن عشاق أيه أم جي AMG خلال الاحتفالية من قيادة سياراتهم المفضلة على حلبة مرسى ياس وأظهروا مهارات عالية في القيادة عبر منعطفات الحلبة وفي سباقات الدراج والأوتوكروس Auto-x الحماسية.

كما كان مدربو أكاديمية أيه أم جي AMG للقيادة متواجدون في الفعالية لتقديم نصائحهم للسائقين حول القيادة بأمان على مسارات الحلبة وتَجَنُّبْ السيارات أثناء السباق. كما اتيحت أمام المشاركين في درس القيادة والمتابعة مع السائقين المحترفين الفرصة لتسجيل هذه التجربة على شرائط فيديو تخليدا لهذه الذكرى المميزة.

وتعليقا منه حول المناسبة، قال كريستوفر إدواردز، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات – سيارات الركاب: تشكل عروض سيارات (أيه أم جي AMG) الحماسية مناسبة مثالية للشعور بمتعة قيادة هذا النوع من السيارات عالية الأداء – لقد كان لقاء الشركة بمحبيها وعشاقها أمراً في غاية المتعة والأهمية ومبعثاً للفخر.
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:59 صباحًا الإثنين 16 يوليو 2018.