• ×

05:53 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017

شركة عبد اللطيف جميل تحتفل بإطلاق الجيل الجديد من لكزس LS موديل 2018

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 • حرفية وفخامة تُكسب السيارة حضوراً جريئاً
• مقصورة فاخرة تمنح الركاب شعوراً غامراً بالحفاوة
• منصة جديدة ترتقي بتجربة القيادة إلى آفاق جديدة
• نظام "هايبرِد" متطور يعيد تعريف ماهية السيارات الفاخرة الصديقة للبيئة
• ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات
• حماية شاملة للركاب مع نظام لكزس للسلامة بلاس+

إحتفلت شركة عبد اللطيف جميل لكزس بإطلاق الجيل الخامس من السيارة الجديدة كليا لكزس LS موديل 2018 وذلك في مركز لكزس الرياض أكبر مركز للكزس في العالم.

وقد اقيم بهذه المناسبة يوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 حفلاً رسمياً دعي اليه نخبة من عملاء الشركة في مدينة الرياض وكذلك رجال الاعلام والصحافة وحضر الحفل من شركة لكزس العالمية السيد كوجي ناغاتا مدير عام لكزس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والسيد توشيو أساهي كبير مهندسي لكزس .LS

والقى بهذه المناسبة الأستاذ مازن جميل المدير التنفيذي لتسويق لكزس كلمة رحب فيها بالضيوف وشكرهم على حضورهم لحفل اطلاق الجيل الجديد من لكزس LS وبين في كلمته عن تقدير شركة عبد اللطيف جميل للثقة الكبيرة التي منحها العملاء للكزس مؤكداً على التزام الشركة بتقديم أفضل أنواع الخدمات التي تتوافق ومكانة لكزس في السوق السعودي، وقال " إن شركة عبد اللطيف جميل مستمرة إن شاء الله في مسيرة الاستثمار والتطوير لمراكز لكزس في مدن المملكة وذلك بدعم من حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله وفي ظل رؤية السعودية 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 والتي يقودها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الامين."

وفي نهاية كلمته بين مازن جميل أهمية القرار السامي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز- حفظه الله - بالسماح للمرأة بقيادة السيارة والذي سيكون له الأثر الكبير على الاقتصاد السعودي بشكل عام وسوف يساعد في نمو قطاع السيارات والخدمات المساندة لها بشكل خاص.

كما عبر السيد كوجي ناغاتا مدير عام لكزس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن سعادته بزيارة المملكة العربية السعودية وقال "نحن شعر بامتنان كبير لعملائنا في المنطقة لدعمهم المستمر وتقديرهم للجهود التي نبذلها في تطوير سيارات تتخطى تطلعاتهم، الأمر الذي يشجعنا على دفع حدود تصميم السيارات وهندستها.

ونحن على تمام الثقة بأن التأثير الفعال والحضور المميز للكزس LS الجديدة كلياً سيتخطى تطلعات عشاق السيارات الفاخرة في المنطقة من الباحثين عن تجارب قيادة استثنائية".

وقدم السيد توشيو أساهي كبير مهندسي لكزس LS شرحا واسع عن السيارة وبين المواصفات الجديدة المتوفرة فيها والتي حرصت لكزس فيها بالاهتمام بأدق التفاصيل لتقدم سيارة متكاملة بكل معنى الكلمة مع الاخذ بعين الاعتبار لمتطلبات العملاء الأساسية من حيث الأداء القوي وأنظمة الأمان والسلامة".

لكزس LS الجديدة كلياً تم تطويرها بالاستناد إلى المنصة الجديدة للكزس" (GA-L) التي تضمن تحقيق التوزيع الأمثل للوزن وتوفير مركز جاذبية منخفض، ما يسهم في تعزيز استقرار السيارة وزيادة قدرتها على المناورة، والتي تُعَد بدورها عاملاً إضافياً من شأنه تعزيز تجربة القيادة. كما تتيح صلابة الهيكل (الشاسيه) العالية لنظام التعليق متعدد الوصلات الجديد تحقيق أعلى مستويات الدقة في التحكم، فضلاً عن مستويات استثنائية من الراحة التي لطالما اشتهرت بها لكزس .LS

هذا ويأخذ طراز العام 2018 من لكزس LS 500h "هايبرِد" نهجاً مختلفاً تماماً عن الطراز السابق، إذ إن نظام الـ "هايبرِد" الجديد متعدد المراحل يجمع بين محرك ذي 6 أسطوانات (V6) سعة 3.5 لتر بنظام دورة "أتكينسون" للحقن المباشر مع موتورين (أو مولِّدين) كهربائيين، ويستخدم بطارية "ليثيوم أيون" مدمجة خفيفة الوزن. وينتج النظام مجتمعاً قوة 354 حصان.

ويستخدم نظام الـ "هايبرِد" متعدد المراحل ناقل الحركة المتغير باستمرار الذي يتم التحكم به بشكل إلكتروني (CVP) مع مجموعة تروس أوتوماتيكية جديدة رباعية السرعات عند مرحلة نقل الطاقة، إذ يعملان بتناغم تام لتوسيع نطاق تبديل السرعات، وزيادة مدى عمل المحرك سداسي الأسطوانات عبر نطاق أوسع من ذلك الموجود في طرازات الـ "هايبرِد" السابقة. ويساهم ذلك في تقديم أفضل مستويات استهلاك الوقود والانبعاثات المنخفضة، فضلاً عن تحقيق الأداء الاستثنائي على الطريق، بما يضمن إرضاء عشاق القيادة الذين يطمحون دائماً إلى المزيد.

كما تتوفر لكزس LS بخيارين من المحركات، الأول سداسي الأسطوانات (V6) 3.5 لتر يعمل بنظام السحب الطبيعي ويولد قوة 311 حصان وعزم دوران يبلغ 380 نيوتن متر ويستخدم دورة "أتكينسون"، والثاني الجديد كلياً سداسي الأسطوانات (‏V6‎‏) سعة 3.5 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج ويولد قوة 416 حصان وعزم ‏دوران يبلغ 600 نيوتن متر، وكلاهما يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 10 سرعات هو الأول من نوعه على الإطلاق في ‏سيارات السيدان الفاخرة.
وتُعَد مبادئ الضيافة اليابانية (Omotenashi) عاملاً مشتركاً بين جميع طرازات لكزس LS، بما في ذلك لكزس LS الجديدة كلياً.

ويُتَرجم ذلك في السيارات الفاخرة من خلال اعتماد نهج يتمحور حول العنصر البشري، بدايةً من العناية بالسائق والركاب، مروراً بتوقع احتياجاتهم، ووصولاً إلى توفير جميع وسائل الراحة الممكنة لهم. ومن بعض هذه الميزات على سبيل المثال وظائف الضبط الكهربائية المتعددة لوضعيات المقاعد الأمامية والخلفية وإمكانية التحكم بكل من التبريد والتدفئة والتدليك لجميع المقاعد، وهيكل المقاعد الخلفية الذي يشمل مسنداً ممتداً للساقين ومساحة أكثر رحابة للأرجل مقارنةً بأي من أجيال لكزس LS السابقة، فضلاً عن نظام ترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشة وسائط متعددة قياس 11.6 بوصة تمتاز بخاصية الإمالة آلياً لتمنح زاوية مشاهدة مثلى.

وكسيارة رائدة تُرسي معايير الجيل الجديد من السيارات الفاخرة وتهدف إلى تحقيق أداء السلامة الأفضل في العالم، تستخدم LS الجديدة أحدث تقنيات السلامة، بما في ذلك نظام لكزس للسلامة بلاس+، بالإضافة إلى مجموعة شاملة من مزايا السلامة لحماية الركاب، مثل الـ 14 وسادة هوائية تعمل بـ "نظام تقييد الحركة التكميلي" (SRS) ، ونظام مراقبة النقطة العمياء (BSM) ، ونظام التحكم بثبات المركبة (VSC) ، ونظام شاشة الرؤية البانورامية (PVM) ونظام المكابح المانع للانغلاق (ABS) ، ونظام توزيع قوة الكبح إلكترونيا ً (EBD)، ونظام مساعد الكبح (BA) وغيرها الكثير من الأنظمة.

وعلاوة على ذلك، تتوفر لكزس LS 2018 بتصميمين جديدين للعجلات قياس 19 بوصة وثلاثة تصاميم أخرى قياس 20 بوصة، إثنين منها جديدين أيضاً. وتستخدم السيارة الإطارات الصالحة للسير حتى عند نفاذ الهواء منها (run-flat)، والتي صممت لزيادة للارتقاء بالسيارة وإضفاء المزيد من الراحة أثناء القيادة. كما تم استخدام تقنية طلاء جديدة لإكساب العجلات قياس 20 بوصة مظهراً مميزاً. وتتمتع جميع تصاميم العجلات الجديدة ببنية حواف مجوفة تساعد على تقليل الأصوات التي تصدر عن الإطارات لتمنح تجربة قيادة أكثر هدوء.

وتتوفر لكزس LS بخيارات من 13 لوناً مميزاً، بما في ذلك لونين جديدين متطورين، وهما "بريق المنغنيز" (Manganese Luster‎) و"عقيق آغيت سونيك" (Sonic Agate‎)، واللذين يُعبِّران عن الأناقة والتألق، ما يفسح المجال للعملاء للتعبير عن طابعهم الشخصي. ومن ناحية أخرى، سيكون بإمكانهم الاختيار من بين تسعة ألوان للمقصورة الداخلية مع تسعة خيارات للتنجيد

image

image

image

image

image

image
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:53 مساءً الإثنين 11 ديسمبر 2017.