• ×

06:05 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017

برئاسة المدير العالمي لخدمات ما بعد البيع الجميح للسيارات تستقبل وفدا رفيع المستوى من جنرال موتورز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمـــام، 06 نوفمبر2017 - إستقبلت مؤخرا شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط، وفدا رفيع المستوى من جنرال موتورز برئاسة تيم تورفي المدير العام العالمي لقسم خدمات ما بعد البيع في الشركة. وقد ضم الوفد العديد من كبار التنفيذيين من شركة جنرال موتورز أمريكا الشمالية وأقسام العمليات في جنرال موتورز الشرق الأوسط.

وقد كان في إستقبال الوفد الشيخ إبراهيم الجميح، الرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات، مع مجموعة من كبار مسئولي الشركة. وقد تم عقد عدة إجتماعات بين الوفدين استعرض خلالها أوضاع سوق السيارات عالميا بشكل عام والمملكة بشكل خاص والتحديات الراهنة التي تواجه هذه الصناعة، والسبل المختلفة لمواجهتها. ثم قام الوفد بعد ذلك بزيارة مختلف أقسام ومرافق الشركة للإطلاع بأنفسهم على ظروف العمل في أقسام الشركة المختلفة. كما قامت الشركة بتنظيم عدة لقاءات لوفد جنرال موتورز للإجتماع بعدد من تجار الجملة المحليين لقطع الغيار للتعرف على آرائهم بخصوص عمليات بيع قطع الغيار ومناقشة ما يواجهونه من معوقات في عملهم.

كما خصص الوفد يوما كاملا لزيارة قسم خدمات ما بعد البيع في الشركة والإطلاع على النظم المتبعة في توفير هذه الخدمات والتجهيزات الخاصة بمرافق خدمات الصيانة والمتابعة، حيث قاموا بمتابعة أداء العاملين لبعض حالات الصيانة الفعلية، وشاهدوا التطبيق الفعلي للبرامج التكنولوجية الموضوعة. وفي نهاية اليوم شكر الوفد فريق العمل وتمنوا لهم التوفيق في أعمالهم.

تأتي زيارة وفد جنرال موتورز الرفيع المستوى الى المملكة في إطار زيارتهم لعدد من دول الشرق الاوسط، ضمن الإطار العام للسياسة الجديدة لشركة جنرال موتورز لرفع مستوى آداء وكلائها في جميع أقطار العالم بشكل عام، ولتعزيز خدمات ما بعد البيع وأساليب التعامل مع العملاء بشكل خاص، وذلك لتوفير تجربة شراء مميزة لعملاء الشركة وبالتالي رفع مستوى رضاهم وولائهم.

وقد أعرب الشيخ إبراهيم الجميح، الرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات، عن سعادته لهذه الزيارة التي جاءت في الوقت المناسب لترفع من مركز الشركة بين وكلاء جنرال موتورز في العالم، ولتظهر لشركة جنرال موتورز مستوى الجدية والحرص على أن نكون في الصفوف الأولى دائما.

وأضاف قائلا: " نحن في شركة الجميح للسيارات لا ندخر جهدا في سبيل رفع مستوى أدائنا سواء بإخضاع العاملين لبرامج تدريب وهم على رأس عملهم أو إرسالهم في دورات تدريبية، او بالإستعانة بأحدث التقنيات والتجهيزات التي تساهم في تقديم خدمات مميزة لعملائنا من لحظة دخولهم الى إحدى معارضنا. نحن نسعى دائما الى تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء لأننا نعلم يقينا أن العميل الراضي هو العميل الدائم وهو رأسمالنا الذي نعتمد عليه في تطوير أعمالنا ".
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:05 مساءً الإثنين 11 ديسمبر 2017.