• ×

06:05 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017

"فورد الشرق الأوسط" تكشف عن ثلاثة من طرازاتها الأسطورية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كشفت "فورد الشرق الأوسط" اليوم عن ثلاثة من طرازاتها الأسطورية قبيل معرض دبي الدولي للسيارات؛ إذ قدمت الشركة كلاً من الجيل الجديد لسيارة فورد إكسبيديشن 2018، إضافة إلى سيارة فورد موستانج 2018 وشاحنة F-150 ‏2018 الجديدتَين.

وأتى هذا الإعلان عن الطرازات الثلاثة ليعزز التزام "فورد" بطرح 30 منتجًا بحلول سنة 2020 في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وفي هذا الصدد قال تييري صباغ، المدير العام التنفيذي لفورد الشرق الأوسط: "بحسب قول جيم هاكيت الرئيس التنفيذي، تم تأسيس شركة فورد على المبدأ الذي يفيد بأن حرية الحركة تدفع التقدم البشري. ولطالما عزز هذا المبدأ شغفنا لتصميم سيارات وشاحنات رائعة. والمركبات التي سنقوم بإطلاقها اليوم تجسد هذه الثقافة التي تتمحور حول حرية الحركة".

وتابع صباغ: "نحن نفتخر بتقديم هذه المجموعة القوية التي تضم أبرز ثلاث مركبات أسطورية من فورد؛ إذ لم تكتفِ هذه الطرازات بابتكار فئتها، بل تستمر في تحديد مستوى المعايير، وتعزيز التزامنا بتقديم ما يريده عملاؤنا في الشرق الأوسط".

وتندفع فورد إكسبيديشن 2018 من الجيل الجديد بقوة نحو الشرق الأوسط، وتعد بإعادة تحديد معايير فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات SUV كبيرة الحجم، من خلال تصميم جديد كليًّا من الداخل والخارج، والتكنولوجيا الذكية الفريدة، وتأمين المزيد من القوة للسائقين، والمزيد من قدرة السحب مقارنة بأي سيارة رياضية متعددة الاستعمالات SUV كبيرة الحجم.

وتعتبر سيارة فورد إكسبيديشن 2018 من الجيل الجديد الأكثر ذكاء وقدرة وقابلية للتكيف على الإطلاق.

وتأتي سيارة إكسبيديشن مجهزة بمحرك ®EcoBoost ثنائي الشحن التوربيني V6 سعة 3.5 لتر من الجيل الثاني، مع ميزة التوقف والتشغيل التلقائي Auto Start-Stop القياسية، إضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بـ10 سرعات حصري في الفئة.

وتعتبر سيارة إكسبيديشن من الجيل الجديد الأكثر قوة على الإطلاق مقارنة بالطرازات السابقة، وتقدم قوة حصانية تصل إلى 400 حصان في طرازات بلاتينوم، إضافة إلى عزم دوران هائل، يبلغ 610 نيوتن متر.

يتميز نظام القيادة بحسب التضاريس Terrain Management System في سيارة إكسبيديشن من الجيل الجديد بـ 7 أنماط قيادة، بما فيها نمط "القيادة في الرمل" الذي يترافق مع علبة لتبديل السرعات ثنائية السرعة مع ترس للسرعة المنخفضة، وترس تفاضلي إلكتروني خلفي محدود الانزلاق، يسمح بإقفال الترس التفاضلي بالكامل؛ وبالتالي يؤمِّن قدرات ممتازة على الطرقات الوعرة.

سيارة موستانج الرياضية الجبارة

مع تصميم أكثر انسيابية، وتكنولوجيا أكثر تطورًا، والمزيد من القوة، فإن موستانج 2018، التي تعتبر سيارة موستانج الأكثر تطورًا على الإطلاق، تعد بأن تدهش عشاق السيارات في معرض دبي الدولي للسيارات لهذه السنة.

ومن خلال مجموعة من التحسينات، التي تشتمل على التكنولوجيا الجديدة، والتعديلات على التصميم، يحظى العملاء بوسائل عدة لتخصيص سيارة موستانج تبعًا لتفضيلاتهم، والحصول على أداء أفضل من محركات أكثر قوة؛ إذ تولد 460 حصانًا في سيارة GT ‏(570 نيوتن متر من عزم الدوران)، و310 أحصنة مع محرك EcoBoost المشحون توربينيا (475 نيوتن متر من عزم الدوران).

كما تقدم سيارة موستانج 2018 الجديدة ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ 10 سرعات الجديد في الطرازات كافة، مع ناقل حركة يدوي محسن في سيارة موستانج GT.

ويحظى العملاء بوسائل أكثر من أي وقت مضى لتخصيص موستانج من أجل إضفاء طابع شخصي عليها، من خلال ألوان الطلاء الجديدة، ومجموعة متنوعة من خيارات العجلات، ولوحة قيادة رقمية جديدة قابلة للتخصيص قياس 12 بوصة كميزة اختيارية، وهي مستوحاة من سيارة فورد GT الخارقة الأسطورية.

شاحنة البيك أب الأسطورية F-150

يتم إطلاق شاحنة فورد F-150 الجديدة للعام 2018 وهي أكثر صلابة وذكاء وقدرة من أي وقت مضى؛ وذلك بفضل مجموعة القوى المحركة الأكثر تطورًا لشاحنة F-150 ، التي تقدم قدرة الحمولة والسحب الفضلى في الفئة لسائقي البيك أب في الشرق الأوسط.

وتتميز شاحنة F-150 الجديدة بقدرة السحب الفضلى في الفئة (ما يصل إلى ستة أطنان) من خلال محرك EcoBoost ثنائي الشحن التوربيني V6 سعة 3.5 لتر، أو محرك V8 سعة 5.0 لتر المحسَّن.

في عام 2018 تصل الشاحنة الجديدة بأسلوب جديد جريء، وتكنولوجيا متطورة، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات، هو الأول من نوعه في الفئة، ومجموعة محركات F-150 الأكثر تطورًا حتى الآن.

شاحنة F-150 هي جزء من مجموعة شاحنات فورد F-Series، وهي الشاحنة الأكثر مبيعًا في أمريكا طوال 40 سنة متتالية، والمركبة الأكثر مبيعًا طوال 35 سنة.

وختم صباغ قائلاً: "اليوم، أكثر من أي وقت مضى، نجد أن فورد على تواصل مع عملائها في الشرق الأوسط. نستمر في مساعدة العملاء على التنقل من خلال الابتكارات والتكنولوجيا وحلول وسائل النقل الرائدة والمنتجات الرائعة..

على غرار سيارة إكسبيديشن الرياضية متعددة الاستعمالات الاستثنائية كبيرة الحجم، وموستانج الرياضية القوية، وشاحنة البيك أب الأسطورية F-150.

ونحن ننتظر بفارغ الصبر طرحها في صالات عرض فورد في المنطقة قريبًا".

يُذكر أنه ستُعرَض مجموعة طرازات فورد الحديثة لسنة 2018 ضمن معرض دبي الدولي للسيارات من 14 إلى 18 نوفمبر 2017 في القاعة "1".
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:05 مساءً الإثنين 11 ديسمبر 2017.