• ×

06:03 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017

بي ام دبليو تكشف رسمياً عن X2 الجديدة كلياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كشفت BMW عن X2 الرياضية متعددة الأغراض، والتي تقع بين X1 و X3 في مجال الشركة الألمانية، وإن كانت أقصر من الـ X1 بحوالي 3 بوصة، كما أن ارتفاعها أقل بـ 3 بوصة أيضا مع مشاركتهما لنفس قاعدة العجلات.

تصميم السيارة جريء وعضلي بفضل أطرافها المتدلية القصيرة وارتفاعها المنخفض نسبيا ومصابيحها الامامية والخلفية LED وجناح السقف، ما يضفي شكلا مميزا لـ X2 في سوق الـ SUV المتوسع باستمرار.

مقصورة الـ X2 مشابهة لمقصورات BMW التي اعتدنا عليها، بمواد عالية الجودة وخيارات جلود فاخرة مختلفة ومقاعد خلفية قابلة للطي ومساحة تخزينية 50.1 قدم مكعب بالوراء،

كما حصلت السيارة على تقنية اللوح الأسود الجديدة لـ BMW لحزمة العدادات بجانب شاشة مستقلة للمعلومات الترفيهية وأخرى لمسية بطول 6.5 أو 8.8 بوصة للتحكم في تقنيات السيارة المختلفة،

وكما هو متوقع، تأتي السيارة بأحدث أنظمة السلامة للعلامة الألمانية، مثل التحذير من مغادرة حارة الطريق والكبح المفعل والمساعدة على الركن وواي فاي وتطبيق أبل كاربلاي.

وتستمد السيارة قوتها من محرك توربو سعة 2.0 لتر بأربع إسطوانات بقوة 228 حصان وعزم دوران 258 رطل-قدم، متصل بناقل حركة آلي بثمان سرعات ونظام xDrive للدفع الرباعي، وتتسارع السيارة من الصفر إلى 96 كم\س في 6.3 ثانية.

لهؤلاء الراغبين في نسخة أكثر رياضية وقوة، بإمكانهم شراء X2 إم سبورت X، والتي تأتي بجنوط بطول 20 بوصة ونوابض أكثر ثباتا لنظام التعليق لتوفير تحكم أدق وأفصل في السيارة، كما أن ارتفاعها انخفض بحوالي نصف بوصة.

لم تعلن BMW عن أسعار X2 الجديدة بعد، ومن المرتقب طرحها في الأسواق من بداية الربيع القادم.

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:03 مساءً الإثنين 11 ديسمبر 2017.