• ×

10:37 صباحًا , الإثنين 20 نوفمبر 2017

مرسيدس-بنز الفئة-S الجديدة تتباهى بأناقتها خلال حفل إطلاقها بأسواق الشرق الأوسط في أبوظبي

إطلاق السيارة الأفضل في العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نشرة صحافية، 29 أغسطس 2017 - تَمّ الاحتفال بوصول السيارة الأفضل في العالم، مرسيدس-بنز الفئة-S الجديدة، إلى أسواق المنطقة من خلال أمسية احتفالية من الأناقة المطلقة في منارة السعديات بأبوظبي هذا الأسبوع (28 أغسطس). واستعرضت الأمسية الجوانب الاستثنائية للخصائص الذكية ومقومات الراحة والفخامة، والتي تحدد ملامح الطراز المميز الجديد.

image

وحضر هذا الحدث الرائع ما يزيد عن 200 من العملاء من كبار الشخصيات، والمؤثرين ووسائل الإعلام، وتضمّن مناطق تجريبية أتاحت للضيوف التعرّف عن كثب إلى العناصر المميزة ومواصفات الطراز.

وتابع الحضور عرضاً مرئياً مدهشاً على منصة ضخمة تمهيداً للكشف عن الفئة-S الجديدة. وقدّم بعدها مارك دي هاس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط لمحة توضيحية عن القدرات المبتكرة للطراز الجديد، وكذلك المبادرات الجديدة والمثيرة للعلامة التجارية التي تعيد رسم مستقبل السيارات، وتستحدث حلول جديدة للتنقّل.

image

وتعليقاً على إطلاق الفئة-S الجديدة، قال لينارت مولر-تويت، رئيس قسم التسويق والاتصال، سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: "لطالما تربّعت مرسيدس-بنز الفئة-S طوال حياتها على عرش هندسة السيارات، وكانت رمزاً مرموقاً بكل جدارة حول العالم. ويسرنا أن نقدم هذا الطراز الأحدث لسيارة مميزة حقاً بكل معنى الكلمة، وأن نستعرض المزايا التي تبيّن لماذا تعتبر الفئة-S الجديدة فعلاً أفضل الأفضل".

ولأنها تسبق زمنها دائماً، يأتي طراز 2018 للسيارة نتيجة لـ 114 سنوات من التطور الريادي، مما يجعلها بجدارة في صدارة هندسة السيارات دون منافس. ويُحلّق الطراز الجديد بمفهوم القيادة الذاتية إلى مستوى جديد مع أنظمة مساعدة السائق، والوظائف الموسعة بصورة كبيرة مع أحدث التقنيات في عالم السيارات. وتأتي الخصائص الذكية في الفئة-S الجديدة على قدر المساواة مع جوانب الراحة ومزايا الرفاهة الممتازة، والتي تشمل خيارات التدليك في المقاعد، والتحكم بدرجة الحرارة، والتحكم بحالة الطقس في المقصورة الداخلية، وخيارات ضبط الإضاءة والصوت لتحسين المزاج.

وتتجلّى الفخامة في كل تفاصيل الطراز الحديث، من أرقى اللمسات الحرفية وأجودها في المقصورة الداخلية إلى التصميم الخارجي الحصري الذي يتضمن لمسات أنيقة من الكروم، والمصابيح الأمامية المميزة متعددة الأطياف مع ثلاثة مشاعل ضوئية فريدة من نوعها.

ويمكن للعملاء الآن حجز تجارب القيادة لاختبار الخصائص الذكية ومزايا الراحة للسيارة الأفضل في العالم.

ستتوفر الفئة-S الجديدة بأنواع مختلفة من الطرازات في أسواق مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الأدنى:
image
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:37 صباحًا الإثنين 20 نوفمبر 2017.