• ×

07:58 صباحًا , الخميس 21 سبتمبر 2017

طراز “ازيرا” الجديد 2018 يشهد اقبالا لافتاً في السوق السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 بعد ان كشفت شركة الوعلان للتجارة مؤخراً النقاب عن سيارة السيدان “ازيرا” الجديدة كلياً لعام 2018 ، والتي تتسم بكونها سيارة أكبر وأكثر تقدماً بكثير من طراز الجيل السابق ، ارتفع الاقبال عليها في اقل من فترة شهرين بشكل ملفت مما شكل خطوة غير مسبوقة لطراز جديد تم اطلاقه حديثا ً.

فهد الوعلان نائب رئيس شركة الوعلان للتجارة أعرب عن سعادته بهذا الاقبال وتحدث قائلاً:” نجاح طراز ازيرا في معارضنا بشكل خاص والسوق السعودي بشكل عام يؤكد نجاح خططنا لتقديم طرازات تناسب الاذواق وتتمتع باداء عالي وتقنية متطورة .، واني انوه بإدراك المسؤولين في شركة هيونداي للأهمية الخاصة التي يحظى بها هذا الطراز في اسواقنا ” .

وأضاف : “عندما ننظر إلى المشترين المهتمين بهذه الشريحة من السيارات ، نرى بوضوح الإقبال على سيارات ذات محركات تمتاز بمزيد من القوة بالمقارنة مع الأسواق الأخرى على الصعيد العالمي، وقد أخذت هيونداي هذا الأمر على محمل الجد، وقدّم مهندسوها مواصفات فريدة من نوعها من شأنها أن تمنح ازيرا جاذبية أكبر للعملاء في السوق السعودي .”

يأتي طراز ازيرا للسوق السعودي بمحرك أكبر وأقوى مما هو متاح في طرازت ازيرا الموجّهة إلى الأسواق الأخرى في العالم ، وتمثل ازيرا الجديدة كلياً نهج هيونداي التقني المتكامل ، والتي أكدته الشركة و درست كل ميزة من مزايا السيارة بعناية قبل إضافتها وأدرجتها في التصميم منذ البداية ، وما الشاشة المرتفعة إلا مثالاً واضحاً على ذلك ، بالإضافة إلى تصميم لوحة أجهزة القياس التقليدية لتضع المعلومات والأوامر اللمسية بجوار أدوات التحكم الرئيسية ، كما أن الشاشة تجيء بهيئة أكثر ملاءمة للسائق وتراعي متطلبات الأمان”.

لقد تم تصميم طراز الجيل السادس من ازيرا وهندسته ليكون أفضل سيارة سيدان عائلية تنتجها الصانعة الكورية، والذي يتسم بكونه أطول وأعرض وأعلى ارتفاعاً من طرز الأجيال السابقة ، كما يوفر مستويات أعلى من الراحة والتجهيزات. وتأتي النسخ العالمية من هذا الطراز بمحرّكات أكبرها مؤلف من ست أسطوانات بسعة 3.0 ليتر ليولّد قوة أقصاها 261 وحدة حصان مترية. أما المشترون في منطقة الشرق الأوسط فسيحصلون على أزيرا بمحرك سعته 3.5 ليتر بقوة 290 وحدة حصان مترية وفقاً لمواصفة معيارية، متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي ذي ثماني سرعات.

يمثل تصميم أزيرا الجديد كلياً أحدث درجات التطور التي تشهدها لغة التصميم المتميزة والمتسمة بالثقة لدى هيونداي ، وتُعتبر ازيرا طراز هيونداي الثاني الموجّه للأسواق العالمية الذي يحمل عنصر التصميم الجديد الخاص بالعلامة التجارية .
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 صباحًا الخميس 21 سبتمبر 2017.