• ×

05:33 مساءً , الأربعاء 20 سبتمبر 2017

لكزس تتألق في شهر رمضان في أهم المراكز التجارية في المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 إحتفلت شركة عبد اللطيف جميل - لكزس بشهر رمضان لهذا العام بجولة خاصة في مدن المملكة عرضت من خلالها سياراتها الهايبرد في أهم المراكز التجارية في المملكة، لتحصد مزيداً من الإعجاب، وتبهر كل من يتمعن بتصميمها وبتفاصيلها التكنولوجية المتقدمة الممزوجة بالأداء الرياضي القوي بمحركاتها الصديقة للبيئة من نوع هايبرد مع لمسات لا متناهية من الفخامة والرفاهية.

إلى ذلك فقد شملت جولة لكزس أهم المراكز التجارية في المملكة، والبداية كانت في المدينة المنورة ومكة المكرمة لتنتقل بعدها الى المنطقة الشرقية وقد سمحت هذه العروض لزوار المراكز التجارية خلال شهر رمضان المبارك بالتمتع عن قرب بأدق التفاصيل والتعرف على مميزات ومواصفات هذه السيارات المتطورة والتي تعتبر لكزس الرائدة فيها عالميا.

وعرض لكزس لسياراتها الهايبرد في شهر رمضان يأتي في إطار اهتمام الشركة بالتعريف بتكنولوجيا السيارات الهجينة فائقة التطور والمزوّدة بنمط القيادة الكهربائي، الذي يتيح تشغيل السيارة اعتماداً على الطاقة الكهربائية الصرفة، في السرعات المنخفضة ودون صدور أي انبعاثات ضارة بالبيئة.

خاصة وأن سيارات لكزس هايبرد قد شهدت في السنوات الأخيرة الماضية تطوراً ملحوظاً مكنها من الانتشار على نطاق واسع، لتكون لها الريادة في عالم المحركات الأكثر تقدماً وذلك مع سياراتها الهايبرد التي تمتلك نظام لكزس الهجين بالكامل والذي يقدم مستويات أداء فائقة ناتجة عن المحرك المزدوج المستخدم في هذا النظام، والذي يتميز في قدرته على توفير استهلاك الوقود.

والذي كان من أولويات لكزس خلال مراحل تطويرها لهذا النوع من المحركات والذي يعتبر مؤشراً مهماً على ريادتها في تطوير التكنولوجيا المبتكرة، الهادفة إلى دعم المحركات الصديقة للبيئة مع انبعاثات أقل للغازات الناتجة عن الاحتراق لتتكامل على نحو مثالي مع مستويات الأداء الرفيعة فضلاً عن تحقيق أعلى درجات الهدوء".

وقد عرضت لكزس خلال جولتها RX h و GS h كما حرصت على عرض السيارة المحببة لدى فئة الشباب والمتميزة بالأداء الرياضي لكزس IS موديل 2017 والتي تتوفر بنوعين من المحركات لتلبي جميع الأذواق، الأول محرك 4 سلندر توربو بسعة 2000 CC يولد 241 حصان أما المحرك الثاني فهو محرك 6 سلندر بسعة 3500 CC يولد 312 حصان وجهزت السيارة بعلبة سرعة أوتوماتيكية من 8 سرعات.

كما يتوفر منها فئة رياضية خاصة F SPORT تتميز بشكلها الخارجي الرياضي وتصميمها الداخلي الخاص بها من حيث المقاعد الرياضية الأمامية ولوحة العدادات اضافة الى الجنوط الرياضية مقاس 18 أنش والتي صممت لهذه الفئة خصيصا مع صدام خلفي حصري يطابق الشبك الأمامي من خلال تضمينه شبكة على شكل حرف F .

image

image

image
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:33 مساءً الأربعاء 20 سبتمبر 2017.