• ×

06:51 مساءً , الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

هيونداي سانتافي سبورت 2018 تتوفر بحزمة مميزة

حزمة جديدة تحمل اسم Value

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ستصل سيارة هيونداي سانتافي سبورت 2018 إلى الأسواق بحزمة جديدة تحمل اسم Value ستوفر إضافات أكثر تميزاً من الموديل الأساسي للسيارة.

تبلغ تكلفة هذه الحزمة 1,900 دولار أمريكي، وستحصل سانتافي سبورت 2018 مقابل هذا المبلغ على نوافذ كهربائية آلية، و زر لتشغيل وإطفاء السيارة، بالإضافة إلى مرايا كهربائية مدفأة مزودة بغمازات.

وستتوفر حزمة Value حصرياً مع الموديلات المزودة بمحرك سعة 2,4 لتر الذي يولد 185 حصان، أي أن محرك التوربو ذو سعة لترين الذي يولد 240 حصان لا يمكن الحصول عليه مع هذه الحزمة.


يذكر أن الموديل الأساسي من سانتافي سبورت يشمل كاميرا للرؤية الخلفية، ومصابيح أمامية يمكن تشغيلها وإغلاقها آلياً، ولمسات من تقنية LED في المصابيح الأمامية، وجهاز تحكم بدون مفتاح لفتح السيارة مزود بجرس إنذار. كما يتميز موديل 2018 بـ 3 حزمات مختلفة من نظام Blue Link تتوفر مجاناً لمدة 3 سنوات.

الحزمة الأولى هي نظام Connected Car Package، الذي يتضمن نظام التحذير من التصادم، والمساعدة الآلية الطارئة، أما حزمة Remote Package فهي توفر إمكانية التحكم عن بعد بنظام التكييف وقفل الأبواب و الإضاءة. الحزمة الثالثة هي نظام Guidance Package، وهو يوفر نظام خرائط أكثر تطوراً مع إمكانية عمل بحث على جوجل لمعرفة المسافة المتبقية.

image

image
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:51 مساءً الثلاثاء 12 ديسمبر 2017.