• ×

06:51 مساءً , الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

احتفال فيراري العام الجاري بمرور 70 عاماً على تأسيسها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 احتفلت فيراري العام الجاري بمرور 70 عاماً على تأسيسها، وبهذه المناسبة كشفت الشركة الإيطالية العريقة عن إصدار خاص يحمل اسم لافيراري أبيرتا، وهي نسخة مكشوفة من السيارة الأسطورية لافيراري مع بعض الإضافات البسيطة.

و قد تم تحديد انتاجها ب200 نسخة محدودة ، مما سيجعل المنافسة على امتلاكها كبيرة وخاصة في سعرها !

وهذا ما جعل معرض GTR Motors بأمارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة ، ان يكون اول المعلنين عن وصول لافيراري أبيرتا جديدة كلياً له خصيصا وذلك ليكون الأول على مستوى منطقة الشرق الاوسط بحسب اعلانه عن طريق موقع JamesEdition

حيث سيكون سعر السيارة 27 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 7.3 مليون دولار وهو أكثر بحدود ال3 أضعاف سعرها الأصلي البالغ 2 مليون دولار ! مما جعل السعر غير معقول بتاتا و مبالغ جدا .

و لم يكشف المعرض بعد عن صور السيارة التي ستصله و لكنه ذكر انها ستاتي باللون الاحمر و بسقف من الكاربون فايبر .

الجدير بالذكر أن السيارة ستستمد قوتها من نفس المحرك الهجين في الفئة الأساسية، الذي يأتي بـ 12 أسطوانة على شكل V سعة 6,3 لتر يعمل بالحقن الطبيعي ويولد قوة 789 حصاناً، أما المحرك الكهربائي فسيعطي قوة إضافية تبلغ 161 حصاناً، لتصبح القوة الإجمالية 950 حصاناَ. ويتصل المحرك بناقل حركة يدوي 7 سرعات مزدوج الكلتش ونظام الدفع الخلفي. لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كلم/سا في أقل من 3 ثواني، وبسرعة قصوى تصل إلى 350 كلم/سا.
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:51 مساءً الثلاثاء 12 ديسمبر 2017.