• ×

10:32 صباحًا , الإثنين 20 نوفمبر 2017

إفتتاح أكبر مركز متكامل لسيارات جاكوار و لاندروفر في مدينة الخبر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بيان صحفي- افتتحت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات،الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار ولاندروفر بالمملكة العربية السعودية مركزها الجديد المتكامل بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية بحضور الشيخ محمد يوسف ناغي رئيس مجلس الادارة وعدد من كبار المدعوين من رجال الاعمال والعملاء.

ويتألق هذا المرفق الجديد بمساحة 12,000 متر مربع، الذي يقع على الطريق العام الرئيسي لمدينة الخبر بمستوى رائق من التجهيزات الحديثة للغاية، الذي سيوفر كافة الخدمات إلى العملاء تحت سقف واحد، بدءاً من المبيعات ووصولاً إلى خدمات ما بعد البيع ، كما يتضمن مستودع متكاملاً لتأمين قطع الغيار الاصلية . كما يشكل مبادرة هامة لدعم علامة “جاغوار لاند روفر” التجارية لتلبية الطلب المتزايد على سيارات جاغوار و لاندروفر في المنطقة.

يندرج افتتاح هذا المرفق ضمن الخطة الإستراتيجية لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات في الاستثمار المتواصل للعلامة التجارية جاكوار لاندروفر ، بهدف توفير خدمات استثنائية لعملاءها بكافة مناطق المملكة العربية السعودية، من خلال الاستثمار المستمر لتعزيز ثقة العملاء .

بعد عام ونيّف من اعمال الانشاء والتجهيزات المتكاملة ، أطلّ المرفق الجديد بحلته النهائية الذي يتضمن صالة عرض رئيسة تتّسع لعدد 18 سيارة، حيث سيتم عرض كافة طرازات جاغوار لاندروفر بما في ذلك رينج روفر، رينج روفر سبورت، رينج روفر ايفوك ،لاندروفر ديسكفري، لاندروفر ديسكفوري سبورت ، جاكوار XJ ، جاكوار XF ، جاكوار XE و جاكوارF-PACE و F-TYPE، كما يوجد به صالة عرض مخصصة للسيارات المستعملة المعتمدة تتسع ل 10 سيارات، مركز متكامل التجهيزات لخدمات ما بعد البيع من صيانة و خدمة سريعة بقدرة استيعابية كبيرة ، اضافة الى المكاتب الإدارية.

وفي هذه المناسبة، شدّد الشيخ محمد يوسف ناغي رئيس مجلس الادارة بشركة محمد يوسف ناغي للسيارات جاكوار لاندروفر، على أهمية المركز المتكامل الجديد وما يمثله لعملاء جاكوار لاندروفر بالمنطقة الشرقية من المملكة وفي الكلمة التي القيت بمناسبة الافتتاح قال:” لقد شجّعَنا التطور العمراني السريع في هذه المنطقة لانشاء اكبر مركز متكامل للعلامة التجارية جاكوار لاندروفر في المملكة لتعزيز وجودنا في هذه المنطقة . اننا على ثقة أن المركز الجديد ثلاثي الخدمات سيتيح لنا خدمة عملائنا بشكل أفضل، الأمر الذي يندرج ضمن مسعانا الدائم لتخطي توقعات عملائنا إلى أقصى حدود ممكنة.” مضيفا:” بكلّ تواضع و مع ارتفاع حجم استثماراتنا، نعتبر هذا المرفق انطلاقة نحو حقبة جديدة لنا في هذا المجال.

وعلى هامش افتتاح المركز، تم الكشف عن سيارة لاند روڤر ديسكڤري الجديدة كلياً التي طال انتظارها في أسواق المملكة العربية السعودية. وهي السيارة الأحدث ضمن عائلة لاند روڤر ديسكڤري التي تعيد إحياء فلسفة المغامرة والاكتشاف الأصيلة، والجمع مع الجاذبية البريطانية .
بواسطة : المحــرر
 0  0

(شارك الخبر)


التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:32 صباحًا الإثنين 20 نوفمبر 2017.