• ×

06:18 مساءً , الإثنين 11 ديسمبر 2017

تشالنجر

تقدم دودج تشالنجر مجموعة قوية وفعالة من المحركات المنحوتة تنحدر من أسرة دودج الأسطورية ومصممة لتبدع وتتفوق بأدائها.

بنتاستار DOHC بـ٦ أسطوانات على شكل V سعة ٣.٦ لتر مع النظام المتغير لتوقيت عمل الصمامات وسرعة ٣٠٥ حصاناً وعزم دوران ٣٦٣ ن.م. محرك بـ٦ أسطوانات على شكل V سعة ٣.٦ لتر يرضي شغفك مع ٣٠٥ حصاناً. إنه مزيج من ناقل حركة أوتوماتيكي تورك فلايت بـ٨ سرعات، الكامة المزدوجة المستقلة بالكامل، غرفة الاحتراق التسلسلية، منافذ الإدخال بكميات كبيرة ومخارج العادم والتي تؤدي جميعها إلى هذا المزيج الاستثنائي من عزم الدوران والكفاءة في الوقود.
هيمي بـ٨ أسطوانات على شكل V سعة ٥.٧ لتر ادمج هيمي بـ8 أسطوانات على شكل V سعة ٥،٧ لتر مع ناقل الحركة اليدوي تريميك بـ٦ سرعات القياسي (٣٧٥ حصاناً، عزم دوران 555 ن.م) ويأخذك من صفر إلى ۱٠٠ كم/س في ٥ ثوان بينما يخرخر العادم عند التوقف ويهدر عند التسارع. مع تجهيزه بناقل حركة أوتوماتيكي تورك فلايت بـ٨ سرعات (٣٧٢ حصاناً، ٥٤٢ ن.م من عزم الدوران) وتكنولوجيا التوفير في استهلاك الوقود، يقوم الانتقال من استخدام الأسطوانات الثمانية إلى الأربعة عندما تكون القوة الكاملة غير مطلوبة لتوفير الكفاءة في الوقود.
هيمي بـ٨ أسطوانات على شكل V سعة ٦،٤ لتر. لعشاق القوة الجبارة، يقدّم SRT هيمي بـ٨ أسطوانات على شكل V المتوفر قوة ٤٨٥ حصاناً، عزم دوران ٦٤٤ ن.م ومنحنى عزم دوران ثابت. عند تجهيزه بناقل حركة أوتوماتيكي تورك فلايت بـ٨ أسطوانات على شكل V، تقوم تكنولوجيا توفير الوقود بإيقاف تشغيل الأسطوانات الأربعة عند عدم الحاجة إلى الثمانية من أجل توليد تقنية ثلاثية خارقة من القوة، الكفاءة والتوفير في استهلاك الوقود.
SRT هيمي Hellcat سوبرتشارج بـ٨ أسطوانات على شكل V سعة ٦.٢ لتر. يطلق هذا المحرك العنان بقوة ٧٠٧ حصاناً وتسارع من صفر-١٠٠ كم/س. يمكن للسائق الاختيار بين دمج هذا المحرك مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بـ٨ سرعات تورك فلايت® المصمّم بتقنية فريدة ليصمد أمام القوة الحصانية الرائدة وعزم الدوران، أو مع ناقل الحركة اليدوي فايبر تريميك المعدّل بـ٦ سرعات والذي يضم مضخة تبريد داخلية ومبرّد زيت خارجي المثبت بالمركبة.


image
image

لزيارة الموقع: http://dealer-mideast.dodge.com/saudi/united/ar/home


 0  0  745  06-24-2016 05:38 مساءً



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:18 مساءً الإثنين 11 ديسمبر 2017.