• ×

08:15 صباحًا , السبت 24 يونيو 2017

بي أم دبليو

انبعاثات أقل. خيارات أكبر.
سيارات BMW الأفضل في فئاتها.


image



بفضل تقليصها المتواصل لمستويات الاستهلاك في الوقود وانبعاث الغازات، استطاعت تقنية BMW EfficientDynamics تحقيق إنجاز عظيم آخر: فقد جهزنا أكثر من مليون سيارة حتى اليوم، تسير في جميع أنحاء العالم، بتقنيات الاقتصاد في استهلاك الوقود كميزة قياسية. واليوم، هناك 40% من سيارات مجموعة BMW تجوب أوروبا بمستويات انبعاث غاز ثاني أوكسيد الكربون تبلغ 140 جرام/كم واستهلاك مختلط للوقود (وسط المدينة وخارجها) يبلغ 5,3 ل/100 كم أو أقل، وهو دليل آخر على أن القيادة الصديقة للبيئة ومتعة القيادة ليسا بالضرورة متضادان ويمكن الجمع بينهما أبداً في عالم السيارات. اكتشف ذلك بنفسك: سوف يساعدك برنامجنا الخاص بنموذج ثاني أوكسيد الكربون على اكتشاف سيارتك BMW المقبلة.

الشكل الأكثر ديناميكية في
عالم السيارات الهجينة.
BMW ACTIVE HYBRID.


image


في كل سيارة BMW، سوف تجد واحداً من أفضل محركات السيارات في العالم. وبالنسبة لنا، هناك شيء واحد له بالغ الأهمية: الحصول على أقصى متعة ممكنة من قيادة سيارتك، مقرونة بأعلى مستويات الأداء الفعال. لذلك، طورنا تقنية BMW ActiveHybrid التي جاءت لتكمِّل باقي أشكال إدارة الطاقة التي أبدعناها من قبل. إنها توليفة متجانسة تتكون من محرك كهربائي وآخر احتراقي، تدعمهما أحدث البطاريات، وينسق أداءهم جميعاً أفضل تقنيات إدارة الطاقة الهجينة المعرفة في عالم السيارات. فلا عجب إذن أن نطلق على سياراتنا الهجينة اسم ActiveHybrid: فقيادة سيارة BMW من هذه الفصيلة سيبقى كذلك قمة في المتعة والإثارة... أي تجربة فريدة إلى أبعد الحدود.

المتعة تعني BMW.
المتعة تحرّكنا.


image


المتعة.. الكلمة التي تشكّل جوهر فلسفة شركتنا. نحن في BMW لا نعتمد على أحد في تصميم منتجاتنا، ولا نصغي سوى لأمنيات سائقي سياراتنا. شركتنا متخصصة في صناعة السيارات.. لكننا لا نصنع السيارات فقط. بل نصنع آلات تدوم على مر الزمن، ونبدع أعمالاً فنية أرقى. الكفاءة والديناميكية من سماتنا، وصناعة المستقبل مهمتنا. نلهم عشاق السيارات، ونجمعهم معاً. فقد أدركنا منذ زمن بعيد أن تكوين المشاعر والأحاسيس لا يقل شأناً عن ما نصنع. نحن في BMW لا نسعى لصناعة السيارات فحسب.. بل نصنع المتعة.

للمزيد حول تفاصيل بي ام دبليو الرائعة يمكنكم زيارة موقعهم الرئيسي:
http://ar.bmw-me.com/me_rb/en/index.html


 0  0  276  06-21-2016 06:08 صباحًا



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:15 صباحًا السبت 24 يونيو 2017.