• ×

08:13 صباحًا , السبت 24 يونيو 2017

مرسيدس

image


ظلت شركة الجفالي للسيارات (JACO) الوكيل الوحيد لشركة مرسيدس-بنز في المملكة العربية السعودية لما يربو على نصف قرن. وطوال تلك السنوات، أصبح اسم الجفالي للسيارات مقترنًا بخدمة العملاء العالية الجودة، إذ اتسعت عملياتها لتشمل صالات عرض بجدة والرياض والدمام وعسير، وجميعها مزودة بورش ومراكز متطورة.

image

كان الهدف التجاري لشركة الجفالي هو تقديم منتجات حصرية من الطراز الأول إلى قاعدة عريضة من العملاء في السعودية، مما يمثل شراكة مع شركات السيارات الألمانية مثل مرسيدس بنز التي يعود تاريخها إلى فترة الخمسينيات. تطورت هذه العلاقة التجارية المتواضعة على مدار السنوات كي تصبح علاقة وطيدة مع شركة مرسيدس بنز في شتوتغارت، ومنذ ذلك الحين أصبح اسم الجفالي للسيارات مقترنًا بخدمة العملاء العالية الجودة.

image

تُعرف شركة الجفالي بأنها أكبر موزع مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط، إذ تمتلك صالات عرض في جدة والرياض والدمام وعسير مزودة بورش ومراكز متطورة.

image

وفي دولة كبيرة بحجم السعودية، أصبح من الممكن أن يتوفر لدى شركة الجفالي قطع غيار وفنيون خبراء في الصيانة ليس في المدن الرئيسية فحسب بل في أبعد المواقع أيضًا مما يضمن الإصلاح الفوري لسيارات مرسيدس بنز. تتمتع شركة الجفالي بأنظمة إدارة متطورة عبر الإنترنت تعمل على استكمال الجهود المتواصلة لما يزيد عن 600 موظف يفخرون بمساهمتهم في تحسين صورة الشركة وشهرتها التجارية.



يكمن سر نجاح شركة الجفالي في التزامها الكامل وجهودها المضنية من أجل تحسين جودة خدمة عملائها وضمان رضاهم عن الخدمة.



للمزيد حول تفاصيل مرسيدس الرائعة يمكنكم زيارة موقعهم الرئيسي:
http://mercedesbenzme.com/ksa/ar


 0  0  413  06-21-2016 06:08 صباحًا



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:13 صباحًا السبت 24 يونيو 2017.